الشروط والأحكام لاستخدام قنوات التواصل التابعة لمنصة مدارس

تشكّل الشروط والأحكام الواردة في هذا القسم اتفاقية ملزمة بين منصة مدارس والمستفيدين من خدماتها.

فبمجرد دخولك إلى قنوات التواصل التابعة للمنصة واستخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. وإذا كنت لا توافق على أي جزء منها، فنوصي بعدم استخدام هذه القنوات.

تلتزم منصة مدارس بالرد والتفاعل عبر جميع قنوات التواصل المُعتمدة خلال أوقات العمل الرسمية كما هو موضح في هذه الصفحة. كما تلتزم أيضًا بمعالجة جميع طلبات الدعم والمساعدة الواردة عبر هذه القنوات بناءً على المعلومات المقدمة من المستفيد.

قنوات التواصل مع المنصة

القناة
مدى توفر الخدمة
وقت الاستجابة
الموقع الإلكتروني للمنصة
Madares
24/7
فوري
نموذج إنشاء تذكرة الدعم الفني عبر المنصة
Madares
24/7
1-2 أيام عمل
رقم الدعم
920020153
جميع أيام الأسبوع من 8 صباحًا إلى 4 مساءً
فوري
التواصل الاجتماعي عبر منصة X
@madarescare
24/7
1 يوم عمل
القناة
الموقع الإلكتروني للمنصة
Madares
مدى توفر الخدمة
24/7
وقت الاستجابة
فوري
القناة
نموذج إنشاء تذكرة الدعم الفني عبر المنصة
Madares
مدى توفر الخدمة
24/7
وقت الاستجابة
1-2 أيام عمل
القناة
رقم الدعم
920020153
مدى توفر الخدمة
جميع أيام الأسبوع من 8 صباحًا إلى 4 مساءً
وقت الاستجابة
فوري
القناة
التواصل الاجتماعي عبر منصة X
@madarescare
مدى توفر الخدمة
24/7
وقت الاستجابة
1 يوم عمل

الغرض من تسجيل المحادثات

باستخدامك قنواتنا الرسمية للتواصل، فإنك تدرك أن المحادثات قد يتم تسجيلها لأغراض التوثيق.  فهذه التسجيلات تساعدنا في الحفاظ على توثيق ما يتم بيننا بدقة.

تنويه: إخلاء مسؤولية

نحن غير مسؤولين عن أي مشاكل قد تنشأ من استخدام هذا الموقع، ويشمل ذلك دقة أو صحة المعلومات أو البيانات أو الصور المعروضة، أو طريقة جمعها أو تخزينها أو مشاركتها.

الخصوصية وسرية البيانات

نحمي بياناتك الشخصية، فخدماتنا تضمن الحفاظ على معلوماتك بشكل خاص وآمن.